اخبار الزمالك

هاني شكري في تصريح مدوي: أخبرت خالد لطيف أنه لن ينجح في إنتخابات الزمالك بسبب هذا الأمر!!

أكد هاني شكري، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك فوق السن، أن منصب أمين الصندوق حساس للغاية.

وقال شكري خلال حواره ببرنامج “الماتش”عبر قناة” صدى البلد” : “منصب أمين الصندوق حساس للغاية، سننتظر حكم المحكمة النهائي ونتخذ قرارا في هذا الأمر، لا نتمنى ان ندخل الانتخابات بدون حسام المندوة”.

وتابع: “لم اقابل مطلقا خلال حياتي أن يترشح شخص لمنصب أمين الصندوق، وهو الذي كان يشغل هذا المنصب في المجلس الذي تسبب في وجود ديون على النادي، قلت لخالد لطيف عندما قابلته أنه لن ينجح في الانتخابات، لانه لايصح ان يتواجد شخص ساهم في فشل النادي ومع وجود الميزانية المعلن عنها”.

وأضاف شكري: “مشاكل الزمالك السابقة شخصية بين الرئيس السابق والأسبق، أين دور الجهات الرقابية ووزارة الشباب والرياضة من الأخطاء الموجودة بالميزانية”.

وشدد “الميزانية تتضمن بنود يمكن وضعها تحت بند الاختلاس، يوجد خلل بكافة بنود الميزانية ولا توجد أي مستندات”.هاني شكري : الزمالك في مشكلة كبيرة ويجب على الجميع التكاتف..وهناك ديون بأكثر من مليار جنيه

واشار شكري:” نادي الزمالك مديون بأكثر من مليار جنيه ولا يوجد قسم داخل النادي لا توجد به مشاكل وجميع الأعضاء يشتكون من أزمات داخل النادي مشددا على أن إدارة الشخص الواحد من يتحدث في كل الأمور سبب المشاكل التي يمر بها النادي خلال السنوات الماضية “.

وأختتم ” حسين لبيب يستمع لكافة الاقتراحات ولا يتمسك برأية ويسمع لكل أعضاء الجمعية العمومية ويتم اتخاذ قرار الأغلبية حتى لو كان ضد قراره “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة