اخبار الزمالك

هدية خاصة من إدارة إنبي لـ حسين لبيب خلال مواجهة الزمالك .. تعرف على التفاصيل – صورة

أهدى رئيس نادى إنبى الأستاذ أيمن الشريعى ، درع القلعة البترولية إلى المهندس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك المنتخب ، بمناسبة ثقة الجمعية العمومية

حيث حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على مساندة الفريق الأول من مدرجات استاد المقاولون العرب وذلك خلال مواجهة الفارس الأبيض مع نظيره إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع اللاعب أوفا إحراز الهدف الثاني لإنبي في مرمى الزمالك، في المباراة التي تقام علي استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 68 بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة تقدم إنبي 2-1.

حيث انتهي الشوط الأول بين فريقي الزمالك وإنبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تقام باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

استحوذ لاعبو الزمالك على مجريات الربع ساعة الأولى أمام إنبي واضاع لاعبو الفارس الأبيض العديد من الفرص أبرزها فرصة شيكابالا في الدقيقة 5 اصطدمت بزميله، وظل الزمالك يحاول خطف الهدف الأول في المباراة.

وتقدم زياد كمال بالهدف الأول لصالح إنبي في الدقيقة 22 ، وتعادل الزمالك في الدقيقة 30 عن طريق زيزو من علامة الجزاء.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمر جابر- أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا” وحاتم سكر وإبراهيما نداي وسيد عبد الله “نيمار” وناصر منسي وسيف الجزيري.

هدية خاصة من إدارة إنبي لـ حسين لبيب خلال مواجهة الزمالك .. تعرف على التفاصيل - صورة هدية خاصة من إدارة إنبي لـ حسين لبيب خلال مواجهة الزمالك .. تعرف على التفاصيل - صورة هدية خاصة من إدارة إنبي لـ حسين لبيب خلال مواجهة الزمالك .. تعرف على التفاصيل - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة