اخبار الزمالك

هشام نصر يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن أزمة ثنائي الفريق.. “هنبني عليهم للموسم الجديد”!! – فيديو

أكد هشام نصر المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك في الإنتخابات القادمة، إن أزمة الثنائي أحمد فتوح وزيزو سيتم الإنتهاء منها خلال الفترة المقبله.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” هناك مجموعه من رجال الاعمال الزملكاويه عملت صندوق لمساعدة الزمالك بالتعاون مع القائمة، وتم من خلالها حل ازمة محترفي الزمالك الاربعة،وكذلك انتهاء ازمة اوجي مايو لاعب السلة عو بيحب الزمالك ولديه رغبه في البقاء، كنا لانحب ان تحدث عن هذه الامور لكن اضطررنا لذلك”.

وتابع: “هناك مفاجاة ستحدث في النادي الاسبوع القادم وليست كرويه، كل من قدم شئ للزمالك مشكور ونتمنى استمراره، وكنت لا احب ان اتحدث مع فعلته بالزمالك”.

وشدد نصر:” نحن لانتدخل في أمور الفرق الرياضيه اللهم الا بسبب اننا معروفين ولنا فكر، ولكن كل تواصلنا مع اللجنه عن طريق اللجنة والصندوق الموجود فيه ملايين الدولارت هنحاول نحل ازمة القيد”.

واردف:” نحن مصممين ناخد فلوسنا كامله من كهربا لانه اخطئ وحصل تسويف مدة طويله، ماهو يتنازل ويدفع فلوسنا كامله وضد التقسيط بشده ولن يرضى جمهور الزمالك الا بالحصول عليها كاملة”.

وأشار نصر:” اللجنه الموجوده بتعمل طلب حق علشان تجبركهربا يدفع سواء بحجز اموال او على الارصده”.

وواصل:” بطمن جمهور الزمالك فتوح وزيزو زملكاويه وعن طريق الصندوق سيتم حل ازمتهما قريبا، لاننا هنبني الفريق عليهم وبنوعد الجمهور الموسم القادم هتكون الامور مختلفه”.

وأختتم:” لافته نادي القرن تم ازالتها من النادي واي شئ من حقوق الزمالك لن نتوانى في البحث عنها، ولما لا ان نبحث عن الحصول علي حقنا في لقب نادي القرن ومقتنعين انه حق ان الزمالك هونادي القرن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة