اخبار الزمالك

هشام نصر يطلق تصريحات قويه بشأن تطوير الزمالك ومدرجات حلمي زامورا وفرع 6 أكتوبر – فيديو

أكد هشام نصر، المرشح على مقعد نائب رئيس الزمالك، أن الفارق بين عدد رعاة الأبيض والأندية الأخرى هي الصورة الذهنية للنادي.

وقال هشام خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “الفارق بين عدد رعاة الزمالك والأندية الأخرى هي الصورة الذهنية للنادي، عندما اتعامل مع النادي أرى هل سيلتزم بالعقود أم لا”.

وأكمل: “الزمالك لديه جماهيرية كاسحة داخل وخارج مصر، النادي اسمه كبير، ومع ذلك البعض يتجنب التعامل معه، لكننا نعد بتغيير هذه الصورة بالكامل مع المجلس القادم”.

وشدد نصر: “ليس لي علاقة بالأهلي أو أي ناد آخر، اتحدث عن الزمالك واسم النادي فقط وكيف نفيد النادي باسمه”.

وأردف:”الزمالك لا يحتاج في الوقت الحالي للبناء ستاد خاص بيه، مشروع الاستاد مرغوب فيه ولكن يؤجل، يجب أولًا بناء فرع وإثنين وثلاثة لاستيعاب اعضاء النادي ومن بعدها يتم التفكير في بناء استاد نادي الزمالك”.

وواصل: “هناك تصورات خاصة تم تقديمها لشكل وتصور الفرع الجديد لنادي الزمالك ولكني لست راضيًا عنها.قدمت وعد بأنه خلال 18 شهر سيتم افتتاح ثلث فرع الزمالك الجديد والذي سيضم الملاعب المفتوحة، بجانب حمامات سباحة تليق بنادي الزمالك”.

أوضح: “نحتاج لإنشاء أكثر من حمام سباحة لنادي الزمالك ولكن وفقًا للمعايير الصحيحة، توجد عيوب في حمامات السباحة الموجودة حاليا ولم يتم تأسيسها على طريقة احترافية وأقيمت بدون أسس”.

وأشار نصر:”في حالة وجود مستثمر، لماذا يتم تأسيس فرع واحد جديد لنادي الزمالك؟ لماذا لا اتوجه للمدن الجديدة، ولكن كل ذلك سيحدث بعد استعادة الصورة التسويقية التي يستحقها نادي الزمالك”.

واستطرد:” هناك خطة لتطوير وإعادة النادي مرة أخرى مثل عودة ملعب التدريب لاسمه “ستاد حلمي زامورا” وعودة المدرجات من أجل منح الفرصة للجماهير بالتواجد في التدريبات قبل المباريات الهامة “.

وأختتم:” النادي النهري للزمالك لم يتم تأسيسه على الطريقة الأمثل ولم تحترم الاشتراطات البنائية وهو ما تسبب في في هدمه أكثر من مره وكذلك المصيف المتواجد في مرسى مطروح لا يليق بإسم نادي الزمالك ويحتاج الي تطوير ورفع كفائته “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة