اخبار الزمالك

هشام نصر يوضح موقفه من قضية نادي القرن.. وتعليق صادم على أداء قناة الزمالك!! – فيديو

تحدث هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك ، عن قضية نادي القرن وحق الفارس الابيض المسلوب منه فيها، وكذلك عن قناة النادي.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الماتش عبر قناة “صدى البلد”:” لافته نادي القرن تم ازالتها من النادي، واي شئ من حقوق الزمالك لن نتوانى في البحث عنه، ولما لا ان نبحث عن الحصول على حقنا في لقب نادي القرن، ومقتنعين انه حق ان الزمالك هو نادي القرن”.

وأضاف: “الأسرع والأنجح ان يتم انتخاب قائمة موحدة في الانتخابات القادمة، خاصة لأنها بدأت بالنسبة لنا كدراسة لمشاكل النادي منذ فترة وليس بمجرد فتح باب الترشح” .

وأضاف: ” تم تقسيم أزمات الفريق على أعضاء القائمة المرشحين سواء من الناحية التسويقية أو أزمات النادي المالية، من اهم اهدافنا هو تأسيس شركة كرة القدم ويجب أن يكون فيها فكر رياضي وشدد على أن محمد الاتربي سيكون رئيس لجنة تنمية الموارد بالنادي وهناك أسماء كبيرة مرشحة للتواجد داخل شركة الكرة “.

وأختتم ” نمتلك قناة اسماً فقط ولكني حزين على المحتوى الذي تقدمه خلال المرحلة الماضية ونسعى جدياً لتطوريها لتقديم ملفات تليق باسم نادي الزمالك وهناك سياسة وخطة كبيرة لتطوير النادي بالتأكيد “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة