اخبار الزمالك

هل الزمالك طلب عودة جنش؟.. رد حاسم من مودرن فيوتشر!!

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، حقيقة طلب الزمالك عودة محمود جنش حارس مرمى فيوتشر الحالي والفارس الأبيض السابق لصفوف الفريق خلال يناير المقبل.

وقال وليد دعبس في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” مودرن فيوتشر ابتدى بدايه قويه ومتألقه ولديه لاعبين على مستوى عالي، والفريق تكون بشكل صحيح، نحن نعيش في استقرار ولكي يتالق فريق لابد ان يتوفر استقرار مالي واداري وهذا متوفر”.

وشدد: “لدينا مدرب جيد ولاعبين مميزين وادارة جيده ومنظومه متكامله وبإذن الله النجاح اكثر مستقبلا، مصر لديها لاعبين مميزين كُثر، نحن نبحث عن لاعب جيد بالاضافه للاهتمام بالناشئين، وبدأنا نفكر خلال سنتين ان فريقنا يكون من ناشئينا وهذه هي السياسه الناجحه”.

وبشأن العروض للثنائي عمر كمال عبد الواحد وناصر ماهر؟ أشار دعبس:” ليس هذا الثنائي فقط المطلوب بل لدينا فريق ممتلئ بالنجوم في كل المراكز”.

وأكمل: “لو في عرض مناسب ويتوفر فيه مصحله النادي واللاعب لن نرفض، ونبحث عن المصلحه العامه، ولكن تحتفظ باللاعب للنهاية امر غير جيد”.

وتابع دعبس:” دائما الانديه الجديده كان في دعم محترم من الاهلي والمسانده ليست على مستوى الادارة ولكن جمهور الأهلي ايضا يساندنا “.

وأردف:” ليس لدي معلومه عن رحيل عمر كمال عبد الواحد، هو لاعب متميز وعلي خلق، هو احسن باك يمين وجوكر في مصر، ولايوجد ضغط علي كرئيس للنادي ان عمر كمال يرحل لنادي بعينه، ولن نقف امام مستقبله لو في عروض مناسبة لن نمانع في رحيله”.

وواصل:” لم يصل لنا اي عروض بشأن عمر كمال عبد الواحد،و طبعا نرغب في التجديد له”.

وردا على سؤال هل الزمالك طلب جنش؟ أجاب: “ليس لدي معلومه بهذا الامر، ومتمسك بجنش ولن يرحل، هو ليس مجرد حارس مرمى، لكنه قائد خارج وداخل الملعب وبيساعد الجهاز الفني، هو مثل محمد صلاح وفي ليفربول وعمود رئيسي في فيوتشر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة