اخبار الزمالك

هل وقع فتوح للأهلي؟.. رد حاسم من إبراهيم فايق – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة توقيع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للأهلي في ظل إقتراب إنتهاء عقده مع الفارس الأببض.

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” قبل سفر فتوح مع منتخب مصر للإمارات، كان هناك جلسه مع اللاعب ووكيل اعماله احمد يحيى، بوساطه من احد الشخصيات المقربة من المجموعه المرشحه لانتخابات الزمالك من أحل تجديد تعاقده”.

وأضاف: “حصلت الجلسه بالأمس، وكان الكلام مع فتوح مبني على جلسات سابقه، والتي لم يصلوا فيها إلى أي إتفاق”.

وشدد فايق:” فتوح جاء ولديه طلبات ماليه، وهي منحه تعاقد برقم كبير جدًا تخطى حاجز الـ35 مليون جنيه، وقال اعطوني المنحه كامله وليس لدي مشكله في التجديد”.

وواصل: “ظهر مقترح جديد تم عرضه على فتوح يقضي بالتالي: فتوح متبقي في عقده موسم واحد، عرضوا التجديد لموسم إضافي مع تعديل العقد مقابل 40 او42 في الموسمبن، بالإضافه لإعطاءه منحة تعاقد 20 مليون”.

وأشار فايق:” لكن فتوح رفض هذا العرض وطلب مبلغ كبيركمنحه تعاقد بسبب وجود إلتزامات ماليه لديه، هناك شخص مقرب من فتوح يقال إنه “خاله” و يحضر بإستمرار الجلسات وهو مسئول عن شئونه الماليه ومقترض منه أموال”

وأكمل: “فتوح قال لهم ريحوني واخد المنحه كامله كما طلبتها، وحتى الأمس لم يحصل إتفاق بينهم، وسبب تعثر التجديد هو الأمور الماليه، فتوح يرحب بالإستمرار في الزمالك، ولكن يرغب في الحصول على طلباته الماليه كامله، ويعتبر هذه فرصته ليحصل على ما يريد”

وأختتم: “اما بالنسبه لمفاوضات الأهلي؟ فتوح عنده فرص مفتوحه للانتقال لاي نادي، وخلال جلسه أمس تم سؤاله هل وقعت في الأهلي أوبيراميدز او أي نادي؟ كانت الإجابه من فتوح، لم اوقع لأي نادي ولكن لدي فرص”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة