اخبار الزمالك

وائل القباني: خلاف وحيد على قائمة حسين لبيب.. وفاروق جعفر لا يصلح لرئاسة الزمالك!! فيديو

أعرب وائل القباني نجم الزمالك السابق، عن سعادته بالأجواء الانتخابية في النادي، مُشيرًا إلى أنه يدعم قائمة الدكتور حسين لبيب، وأن خلافه الوحيد على مقعد نائب الرئيس.

وقال القباني في تصريحات عبر برنامج “بلس 90″، المُذاع على قناة “النهار”: “الزمالك في أزمة كبيرة جدًا، وكل شخص دخل الانتخابات يعرف حجم الديون والأزمات، أعتقد أن الأمور ستبدأ تحل عندما يأتي مجلس إدارة وهدوء”.

اقرأ أيضًا | تقارير تُفجر مفاجأة مُدوية بشأن احتمالية استبعاد حسين لبيب من انتخابات الزمالك!!

وتابع: “ممكن الأمور تحل حتى لو بشكل جزئي، سيقومون بحل الأزمات المستعجلة، ولو المجلس الجديد لم يضع خطة للأزمات الموجودة الأمور ستكون صعبة، المجلس الجديد لن يتفاجأ بكم الأزمات الموجودة في النادي”.

وأضاف: “أنا سعيد بأن الانتخابات هذه المرة مختلفة، وعندما يحدث استقرار سيكون في شيء مُبشر، أنا لو عضو في الجمعية العمومية سأرشح قائمة حسين لبيب”.

وواصل: “لكن الخلاف سيكون على منصب النائب سواء هشام نصر أو هاني العتال، وأعتقد أن الأخير سينجح لأن له أرضية كبيرة، وأيا كان من سينجح فيهما سندعمه”.

واختتم: “ليس شرطًا أن فاروق جعفر باعتباره كان لاعبًا كبيرًا، أن يستطيع قيادة نادي الزمالك مع احترامي الشديد له، الإدارة شيء واللعب شيء أخر، أعتقد أن القائمة ستنجح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة