اخبار الزمالك

أوسوريو بعد الخسارة من زد: لا أخشى على مستقبلي.. وهذا موقفي من الإستمرار مع الزمالك!!

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك ، إنه لايخشى على مستقبله ومتمسك بالإستمرار مع الفريق، رغم الخسارة أمام زد في بطولة الدوري.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أعتذر للجماهير بعد الخسارة أمام زد، وغير معقول وغير طبيعي خسارة الفريق لمباراتين على التوالي”

واضاف: “كنا نواجه فريق كبير وله اسلوب لعب وطريقه في أرض الملعب، كانت مباراة صعبة، كان هناك 3 لاعبين من المفترض بيدوا المباراة لكنهم خرجوا برا القائمة كما يعلم الجميع”.

وشدد أوسوريو:” كان لدينا فرص وكان بالإمكان أن نحسم المباراة بعد الهدف الأول لكننا لم نستطيع للأسف وهم استطاعوا في العودة، اغلقنا صفحة زد ونستعد لمواجهة بيراميدز في الكأس المقبلة”.

واشار: “احنا لعبنا 6 مباريات في الدوري ومازال الوقت مبكر حتى نقول صعب المنافسة عليه، سنقاتل في كل المباريات”.

وأكمل أوسوريو:” انا حزين بسبب خروج الثلاثي فتوح والزناري وصبحي خارج قائمة مباراة زد، وهم خرقوا نظام الفريق قبل يوم من المباراة وهذا سبب استبعادهم”.

وواصل:” لكن حينما يكون عندك 20 لاعب تكون هناك أريحية في الاختيارات، لكن هذا غير متوفر حاليا ولكن أنا الذي اتحمل نتيجة قراراتي”.

واردف: “هناك فرق تلعب كرة طويلة وفرق تلعب كرة على الأرض وهناك اختلاف في طرق اللعب ولكن هناك للاعبين غير قادرين على ترجمه الطريقة في ارض الملعب”.

وأختتم:” أنا طلبت بوجود عدة لاعبين في مراكز مختلفه وهذا لم يحصل حتى الآن، أنا متمسك بمكاني ولا اخشى مستقبلي ومتواجد منذ 7 شهور ومستمر وسابذل جهدي لاخر لحظة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة