اخبار الزمالك

أول تعليق من معتمد جمال بعد توليه تدريب الزمالك

علق معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للزمالك، خلفا للكولومبي خوان كارلوس اوسوريو على قرار تعيينه وتوليه مسئولية الفريق قبل مواجهة بيراميدز الحاسمه في كأس مصر.

وقال معتمد جمال في تصريحات: “أشكر أوسوريو ومدحت عبدالهادي على الفترة السابقة وجماهير الزمالك تستحق الكثير، الزمالك عندما يطلب أبناءه لا توجد أعذار أيا كان المنصب”.

واضاف:” سنحاول بكل جهد كجهاز فني ولاعبين ومجلس إدارة على عودة الزمالك للطريق الصحيح، تحقيق العدل سيكون السمة الأساسية لنا في صفوف الفريق”.

وشددجمال: “كل لاعب سيجبرنا على أن يكون في الصورة هو من يتحمل المسئولية، جلستي مع الكابتن حسين لبيب ومجلس الإدارة كانت متوافقة، مجلس الإدارة أكد على توجيه كامل الدعم لنا كجهاز فني”.

وأشار:” سأقود تدريبات الزمالك الغد استعدادًا لمباراة بيراميدز، وعقدت جلسة مع الجهاز الفني لمناقشة أوضاع الفريق للفترة المقبلة، سأطلع على تقرير شامل سواء فني أو طبي وكل ما يخص الفريق”.

وأكد جمال: “سأتعامل مع الغيابات والأوضاع الحالية بخطة محكمة من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز، وجود لاعبين كبار داخل صفوف الفريق أمر مهم، ولهم صلاحيات في حل أي عقبة تواجه الفريق”.

وأختتم :” شيكابالا عليه مسئولية كبيرة في الفترة المقبلة، أؤكد لجماهير الزمالك أننا سنعمل بكل جهد لتحسين الصورة، سنعمل على العناصر المتاحة في مباراة بيراميدز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة