اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

إدارة الزمالك تصعق حتحوت برد غير متوقع بشأن انتقال فتوح للأهلي بعد التصعيد؟ – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت رد مسؤولي الزمالك على التطورات التي تحدث في ملف إيقاف ثلاثي الزمالك وعرضهم للبيع، موضحا كواليس ما دار اليوم في التحقيقات.

وقال حتحوت، خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، محمد صبحي ومصطفى الزناري خضعا للتحقيق داخل نادي الزمالك تحت قيادة المستشار سيد عزت، وخلال هذا التحقيق قدم الثنائي بالاعتذار واعترفا بخطئهما.

وأضاف حتحوت: هذا الاعتذار المصحوب بحضور التحقيق جعل الأمور أهدأ للزناري وصبحي، ومن الممكن أن يجد أمورًا حتى يناير المقبل.

واستطرد قائلًا: على الجانب الآخر، أحمد فتوح والزمالك تبدو القصة معقدة نسبيًا، بعد غياب اللاعب عن التحقيقات اليوم وإنذاره بالحضور.

وأشار حتحوت إلى أن هناك محاولات تهدئة تتم من العديد من الأطراف، وأبرزهم طارق السيد، الأب الروحي لأحمد فتوح، وهذا بحكم علاقته بمجلس إدارة الزمالك وعلاقته القوية بفتوح، وهناك رجال أعمال زملكاوية تدخلوا في محاولة لتقريب وجهات النظر.

وقال حتحوت أن فتوح صمم على الحصول على 60 مليون جنيه تشمل أموال القديمة ومنحة التوقيع، أما الزمالك فعرض فقط 10 ملايين جنيه.

وشدد: “الأمور زادت سوءًا بين اللاعب والزمالك، وفتوح نزل إيموجي على انستجرام يضحك من خلالها على قرارت الزمالك، وبعدها قام بالغاء متابعة الفريق على انستجرام وصعد الأمر”.

ونقل حتحوت، خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، عن مصدر الزمالك، رده على تصرفات فتوح قائلا: “لن نتراجع عن عرض فتوح للبيع.. ومنفتحون على رحيله حتى لو رحل للأهلي”.

وأكد أن مجلس الزمالك لن يمانع في بيع فتوح لأي ناد بما يحقق الفائدة للنادي، حتى إذا كان العرض من الأهلي.

وأتم: ” الاجتماع مع فتوح يوم السبت وفتح المفاوضات من جديد كان لـ ‘عمل ما علينا’ حتى النهاية، قبل إصدار القرار النهائي”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة