اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من فيتوريا على إستبعاد إمام عاشور وحامد والشحات من المنتخب

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على قراره بإستبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من مواجهة سيراليون بعد واقعة لقاء جيبوتي.

وكان اتحاد الكرة قد اصدر ببان باستبعاد الثلاثي من رحلة المنتخب إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعد لقاء جيبوتي وذلك بسبب عدم الجديه في التدريبات عقب المباراة حيث لم يشارك امام عاور وطارق حامد وحسين الشحات أمام المنتخب الجيبوتي.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة سيراليون، غدًا الأحد، في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيراليون: “مواجهة صعبة جدًا بسبب ظروف اللقاء بشكل عام، ونسعى لتحقيق الفوز، ومباراة سيراليون مختلفة عن جيبوتي”.

وتابع: “سيراليون منافس منظم داخل الملعب، هدفنا الفوز في كل لقاء بهذه المجموعة، المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد، خاصة بعد تعادل سيراليون في مباراته الأولى، منتخب مصر جاهز تمامًا للقاء وقادرين على العودة بالفوز”.

وشدد فيتوريا:” تعادل بوركينا فاسو؟، من مصلحتنا أن المنافس الاهم لنا بالمجموعة يفقد نقاط، ونحن نسير في طريقنا، لا نركز إلا في حصد النقاط، والتعادل لم يؤثر علينا في الإعداد لمباراة سيراليون”.

وأشار: “نسعى لحصد نقاط أكبر من أي خصم، ولا أنتظر الخصم يهدر النقاط لخدمتنا، هدفنا الفوز في كل مباراة”.

وأكمل المدير الفني لمصر: “الرحلة إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون كانت طويلة وشاقة، وكنت أجهز نفسي لهذا الأمر، حاولنا تأخير المباراة ليوم أو يومين؛ ولكن الأمر الواقع إن المباراة غدًا الأحد، ونحن جاهزين”.

وبشأن إستبعاد طارق حامد،وإمام عاشور، وحسين الشحات؟، قال فيتوريا:”أوضحت وجهة نظري واتحاد الكرة اصدر بيان لتوضيح كل شئ، أركز فقط في مباراة الغد”.

وأختتم: “منتخب مصر بلا إصابات حتى الآن أمام سيراليون”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة