اخبار الاهلي

إصابة رضا سليم تؤجل رحيل نجم الأهلي في يناير؟.. شوبير يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قرار جديد من إدارة النادي الأهلي بشأن رحيل أحمد عبد القادر جناح الفريق خلال فترة انتقالات يناير القادمة.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بين أحمد عبدالقادر والسويسري مارسيل كولر المدير الفني في الأهلي وسط حديث تقارير صحفية عن اقتراب رحيل اللاعب في يناير.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” إصابة رضا سليم غيرت موقف إدارة الأهلي من رحيل أحمد عبد القادر بعد ما كان هناك نية من أجل رحيله للدوري القطري خلال الفترة المقبلة”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن وجود عرض قطري للتعاقد مع أحمد عبدالقادر خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط ترحيب من إدارة الأهلي وكولر قبل إصابة رضا سليم جناح الفريق.

وتعرض رضا سليم لاعب النادي الأهلي للإصابة خلال مباراة فريقه وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وتم تشخيص الإصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع ماميلودي صن داونز، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على إستاد القاهرة، لحساب إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي، وهو ما جعل الفريق الأحمر يودع البطولة من نصف النهائي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة