اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يكشف السبب الحقيقي لإستبعاد ثلاثي المنتخب بعد قرار فيتوريا التربوي ضدهم!!

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السبب الحقيقي وراء قرار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بأستبعاد الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات والخائن إمام عاشور من صفوف الفراعنه بعد تمارضهم.

وقال الكومي في مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:كواليس استبعاد ثلاثي منتخب مصر؟ الثلاثي من النجوم الكبار الذين قدموا الكثير لمنتخب مصر ومن الأعمدة الأساسية، ولكن هذا لا يعني عدم الانضباط داخل المعسكر”.

وأضاف:” حازم إمام قال لمجلس الإدارة أن الثلاثي ادعوا الإصابة بعد 10 دقائق من التدريب عقب المباراة، وفيتوريا رأي أنهم يتمارضون واستدعى محمد صلاح وأبلغه باستبعاد اللاعبين الثلاثة، ونحن كمجلس إدارة لا نتدخل في قرارات المدير الفني، هو سيد قراره”.

وردًا على سؤال هل هذا يترتب عليه عدم استدعاء اللاعبين الثلاثة في المعسكرات القادمة؟ أجاب الكومي:” لا توجد أي معلومة مؤكدة، لكن ما أعلمه أن استبعادهم من مباراة سيراليون القادمة، أما بعد ذلك فهذا يحق للمدير الفني”
.
وتابع: “تصريح خالد بيبو محترم للغاية، وأشكره وأشكر مجلس إدارة الأهلي على تفهمه، وهذا ينم على العلاقة الكبيرة بين اتحاد الكرة والأهلي”.

وأختتم:” مباراة سيراليون لن تكون سهلة، الملعب نجيل صناعي (لكن الغزالة رايقة عند صلاح) وفي تعهد من اللاعبين على حصد الـ 6 نقاط، وقادرون على تحقيق حلمنا بالتأهل لكأس العالم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة