اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

احتفالات جنونية من جماهير الزمالك مع زيزو وعواد وشيكابالا وستاد القاهرة يهتز بعد لقاء بيراميدز – فيديو

رصدت عدسة كاميرا زمالك نيوز احتفال خاصة وجنونية لجماهير الزمالك مع قائد الفيق محمود عبدالرازق شيكابالا وزيزو ومحمد عواد واوباما ودونجا ولاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وظهر اللاعبون وهم يحتفلون بالتأهل بشكل جنون ومثير مع الجماهير والتي جاءت على نغمات هتاف :” يا ليالي عودي تاني ياليالي عودي تاني بالأمجاد والبطولات فريقي الغالي والسهر في الدخلات عمري كله ورا الزمالك”.

شاهد الاحتفال بعد فوز الزمالك على بيراميدز :

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، وذلك عقب انتصاره الثمين على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

وذلك في المباراة الدراماتيكية التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب نصف نهائي البطولة، حيث تصدى حارس مرمى الزمالك إلى ضربتي جزاء ويضمن عبور الفريق إلى النهائي.

وانتهت المباراة في وقتها الأساسي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الزمالك.

وضرب الزمالك بذلك موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة في كلاسيكو جديد و مرتقبة بين الفريقين، حيث سبق وأن تأهل الفريق الأحمر للنهائي على حساب إنبي في دور نصف النهائي الآخر الذي جمع الفريقين، وحسمه لاعبي الأهلي بثلاثية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة