اخبار الاهلي

“التواضع مطلوب”.. شوبير يوجه رسالة خاصة لـ إبراهيم نور الدين بعد مباراة الأهلي والمقاولون!! فيديو

وجه الإعلامي أحد شوبير، رسالة إلى إبراهيم نور الدين، حكم مباراة أمس السبت، بين الأهلي والمقاولون العرب، والتي فاز بها الأحمر على ذئاب الجبل.

والتقى الأهلي والمقاولون العرب على أرضية ملعب الأخير، وفاز الأهلي بهدفين مُقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أريد أن اقف مع إبراهيم نور الدين، أنا دائمًا على خلاف فني معه وليس خلاف شخصي، لكنه هو أو أي حكم إذا أحب أن يكون جيدًا يستطيع أن يفعل ذلك”.

وتابع: “وآسف لا أريده أن يفهمني خطأ، هو مشكلته إن امكانياته الفنية عالية جدًا، وهو إلى حد ما بيدخل المباراة (بيتمطع) ويرى أن مستواه عالي جدًا، لكن التواضع في إدارة المباريات مطلوب”.

وأضاف: “إبراهيم نور الدين عندما يدير المباراة يكون عنده ثقة زائدة، أمس في المباراة رأيته متواضعًا وهادئًا وحاسمًا، ولا أرى أنه ارتكب أخطاء في اللقاء، أنا فقط أتمنى منه هو وكل الحكام التواضع”.

واختتم: “أنا جاءت لي فترة شعرت بنفسي وقلت لنفسي لا أحد يستطيع أن يدخل هدف في شباكي، وكنت في مباراة كبيرة والجمهور المنافس كان يهتف للحارس الأخر ويقول تعلم يا شوبير، بعدها كرة سددت علي ضعيفة جدًا وكنت أمسكها بتعالي فمرت من يدي ودخلت المرمى، وهذا درس لكل الناس واضرب مثال بي أنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة