اخبار الزمالك

بابا فاسيليو: يعجبني أداء ثنائي الزمالك وهذه حقيقة تفاوضه معي لتدريب الفريق- فيديو

كشف القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي، عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق، وشدد إنه يعجبه شيكابالا وزيزو.

وقال فاسيليو خلال تصريحات ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “كانت فترتي ممتازة مع غزل المحلة، وأيضًا مع البنك الأهلي في النصف الثاني من الدوري الموسم الماضي واستطعنا أن ننقذ الفريق من الهبوط”.

واردف: “تدريبي للبنك الأهلي لم أندم عليه، ورحيلي أصبح ماضيًا الآن، كل رحلة لديها أشياء مختلفة ومشاكلها الخاصة، كل فريق عملت معه اكتسبت منه الخبرة”.

وتابع فاسيليو: ” الزمالك لم يتفاوض معي أثناء تدريبي للمحله، تعلم أن هناك أشياء تقال ولكن تكون غير حقيقيه”.

وأشار: “قضيت أربعة أعوام في مصر وأحترم هذا البلد، وكل مكان أذهب إليه، وليس لدي مانع من العمل مرة أخرى في مصر”.

وأضاف فاسيليو: “مصر محظوظة جدًا بتواجد البرتغالي روي فيتوريا، هو مدرب رائع وأظهر بطريقة لعبه شخصيته بشكل كبير، هناك كيمياء عظيمة بينه وبين اللاعبين”.

وعن الفريق المرشح للتتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، قال: “لا يزال الوقت مبكرًا، لكن المنافسة ستكون بين الزمالك والأهلي وبيراميدز في الدوري”.

من هو أكثر لاعب يعجبك في فريق الزمالك؟ أكد: “هناك لاعبين جيدين في كل المراكز، ولكن الأبرز أحمد سيد زيزو وشيكابالا، والأخير حتى في سنه هذا يستطيع أن يقدم أداء بشكل جيد ولديه طابع مميز، وهو الذي تسبب في خسارة البنك الأهلي في مباراة الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة