اخبار الاهلي

بالأسماء .. تقارير توضح ضحايا كولر في الأهلي قبل انتقالات يناير

يعيش الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حالة من التخبط خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب نتائج الفريق بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي والتعادل في اللقاء الأخير من الدوري أمام الجونة.

وتحدثت تقارير صحفية عن وجود عدد من الأسماء المرشحة في صفوف الأهلي للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير .

وأشارت التقارير إلى أن محمد الضوي كريستو المحترف التونسي في صفوف الفريق على رأس قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الأهلي بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

حيث لم يشارك اللاعب التونسي مع الفريق هذا الموسم سوى في مباراتين فقط أمام سان جورج الإثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولم يحرز أو يصنع خلالهما أي هدف.

اللاعب الثاني على رأس قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق هو المهاجم صلاح محسن بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب بعد عودة مرة أخرى للصفوف الفريق مع بداية الموسم الحالي.

حيث لعب صلاح محسن مع الأهلي هذا الموسم 5 مباريات في مختلف البطولات، لم يحرز خلالها أي هدف وصنع هدفًا واحدًا.

ويأتي الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر ضمن المرشحين للرحيل وذلك بعد فشل اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق وتقديم مستوى مخيب للآمال مما دفع جماهير الأهلي للمطالبة برحيله في يناير والتعاقد مع مهاجم جديد للفريق.

ولعب اللاعب صاحب الـ35 عامًا 9 مباريات مع الأهلي في مختلف البطولات، أحرز خلالها هدفًا ولم يصنع أي هدف.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة