اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد أزمة معسكر زد .. مجدي عبدالغني يحرج المسؤولين في الزمالك ويستشهد بواقعة مرتضى منصور – فيديو

فتح الإعلامي مجدي عبدالغني النار على الجميع في نادي الزمالك بسبب نتائج الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري بعد الخسارة أمام إنبي وزد على التوالي، مشيرًا إلي أن ماحدث في أزمة مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد يعد مصيبة حقيقة في حال صحة الواقعة.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة مباراة زد بسبب ما قيام الثلاثي بالخروج من معسكر الفريق أمس دون الحصول على إذن سابق.

وقال “مجدي” :”لينا تعليق خاص عن ما يحدث في نادي الزمالك وخاصة وضع النجوم، والزمالك للأسف ما زال يسير في طريق خاطئ بعد الخسارة للمباراة الثانية على التوالي من نادي زد بشكل غريب خاصة بعد تقدمه في النتيجة والفريق أصبح لا يستطيع الحفاظ على تقدمه خلال المباريات”.

وأشار :” هل الأمر متعلق بالجهاز الفني أم بالصفقات التي تليق بالنادي فهل إبراهيما نداى صفقة تليق بحجم نادي الزمالك أو سامسون أكينيولا يليق بأسم الزمالك سؤال عليه الكثير من علامات الاستفهام، والطبيعي إن الزمالك يستطيع تحقيق الفوز بأي مجموعة من اللاعبين الموجودين”.

وأضاف “عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :” هل الأمر متعلق بمسألة الانضباط داخل الفريق سمعنا كلام عن خروج ثلاث لاعبين من المعسكر أسماء كبار وسهرهم خارج المعسكر”.

وتابع :” أنا مش عايز أكرر أسماء اللاعبين مرة تانية علشان انا مشفتش اللاعبين دى حاجه، والأمر الثاني إني مش عايز أشهر بأي لاعب واعمل زى نادي الزمالك عمل كده وقال فيه لاعيبة بتشرب مخدرات وبعد كده رجع قال لا المعلومات كانت غلط”.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد أثار حالة من الجدل في وقت سابق خلال توليه رئاسة القلعة البيضاء بعد تصريحه الشهير عن استبعاد بعض لاعبي الزمالك من مواجهة فريق الداخلية وقتها في  الدوري بسبب تعاطيهم المخدرات والخوف من إجراء تحليل لهما بعد المباراة.

وكان بطل تلك الواقعة هو أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق وعبدالله جمعة قبل أن يعود مرتضى منصور بعد ذلك ويؤكد أن الأمر ليس كذلك وأن إداري الفريق سرب له معلومة مغلوطة عن اللاعبين.

وأكد ” عبد الغني” :” لكن انا اتسائل لو ده حقيقى يبقى مصيبة إن ثلاث لاعبين يتركون المعسكر ومين الإداري المسؤول عن المعسكر وفين قائد الفريق والعين التي تراقب المعسكر”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة