اخبار الزمالكاخبار الاهلي

بعد إنتشار الصور .. أحمد فتوح يثير الغضب في الزمالك واستياء الجماهير … هل يقصد الأهلي؟ – صورة

أثار أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، غضب القلعة البيضاء واستياء الجماهير، بعد إنتشار صور له مع لاعبي الأهلي في إحدى الملاعب الخماسية.

وانتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي صور لأحمد فتوح بعد ظهوره رفقة لاعبي الأهلي في افتتاح أحد الملاعب الخماسية الخاص بـ حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان أحمد فتوح قد صدر عدة قرارات ضده من مجلس إدارة الزمالك على خليفة خروجه من معسكر زد بدون إذن، وهو ايقافه لمدة شهر وعرضه للبيع وخصم 25% من عقدة.

وتواجد أحمد فتوح في افتتاح ملعب خماسي لـ حسين الشحات لاعب الأهلي، حيث ظهر اللاعب برفقة بعض لاعبي القلعة الحمراء والذين تواجدوا في افتتاح الملعب أيضًا.

وكان على رأسهم الهارب محمود كهربا والخائن إمام عاشور ثنائي الزمالك السابق، ولاعبي الأهلي الحاليين بجانب حسين الشحات صاحب الملعب وبعض من لاعبي القلعة الحمراء الأخرين.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن اللاعب سيعتذر لإدارة الزمالك والجماهير بسبب خروجه من معسكر الفريق يوم مباراة زد بدون إذن، وذلك عقب انتهاء معسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر لكن هذا لم يحدث حت الان.

وفتح ظهور أحمد فتوح فقط دونه غيره من لاعبي الزمالك في افتتاح ملعب حسين الشحات، النساؤلات حول مصير اللاعب واقترابه بشكل رسمي من الأهلي، في ظل عرضه للبيع من قبل إدارة حسين لبيب.

 

بعد إنتشار الصور .. أحمد فتوح يثير الغضب في الزمالك واستياء الجماهير ... هل يقصد الأهلي؟ - صورةبعد إنتشار الصور .. أحمد فتوح يثير الغضب في الزمالك واستياء الجماهير ... هل يقصد الأهلي؟ - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة