اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد صدمة القيد.. سيف زاهر يعلن تطور هام في قضية الزمالك وسبورتنج لشبونة – فيديو

أوضح الإعلامي سيف زاهر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يضع أجندة أولويات معينة للعمل على حلها خلال الفترة المقبلة، مشيرًاإلي أن الإدارة تسعى لحل أزمات الفريق الحالية قبل الحديث عن حل أزمة القيد الخاصة بالفريق.

وكان سيف زاهر قد فجر مفاجأة صادمة لـ جماهير الزمالك في حلقة مساء السبت من برنامج “ملعب أون” مشيرًا إلي أن إدارة نادي الزمالك لن تقوم بحل أزمة القيد الخاصة بالفريق في يناير على أن يتم التركيز مع مشاكل الفريق الحالية.

وقال “سيف” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” مسؤول في الزمالك تحدث معي أن لاعبو الفريق الأول لهم مستحقات متأخرة 40 مليون جنيه عن الموسم الماضي، بجانب مستحقات جديدة تصل إلي 50 مليون جنيه، بجانب عقود لاعبين تنتهي الموسم الحالي”.

وأضاف “زاهر” :” الإدارة في الزمالك لديها أولويات معينة وهي تسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين ثم إنهاء ملف التجديد للاعبين ثم في النهاية البحث عن حل لأزمة القيد”.

وأوضح “زاهر” :” موضوع سبورتنج لشبونة في طريقه للحل الإدارة تقدمت بطلب تقسيط للنادي البرتغالي، وفي الغالب سوف يتم الموافقة عليه وفي حال عدم الموافقة عليه سيتم تدبير الغرامة المقررة عليه”.

وأصبح نادي الزمالك ملزمًا بسداد أكثر من 1.5 مليون دولار في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم ، من بينها مليون و449 ألف دولار لصالح فريق سبورتنج لشبونة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة