اخبار الزمالك

بعد عرضه للبيع.. وكيل لاعب الزمالك يوضح الحقائق ويعتذر للجماهير.. “مينفعش نخلص عليه”!! – فيديو

إعتذر أحمد عرفة، وكيل مصطفى الزناري لاعب نادي الزمالك، لجماهير الفارس الأبيض بعد أزمة معسكر مباراة زد في الدوري و قرار مجلس الإدارة بخصم 15٪ من عقده وعرضه للبيع.

وقال أحمد عرفة في مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” اللاعب مُتقبل العقوبة، متفقون على أنه أخطأ بخروجه من المعسكر، لكن أنا رأيت كلام كثير ليس له أساس من الصحة”.

وتابع:” الإدارة لم تُعلن بشكل رسمي نتيجة التحقيقات، ونحترم ذلك، لكن لا يصح ما تردد عنه (مينفعش لاعب لسه بيقف على رجله وتخلصه عليه بهذا الشكل)”.

وشدد عرفة:”مصطفى لعب في الحرس والإسماعيلي وطلائع الجيش، لم يفتعل أي مشكلة تمامًا، هذه المرة الأولى ولا أبرر ذلك، هو أخطأ خاصة في هذا التوقيت، ونحن نحترم قرارات مجلس الإدارة”.

واضاف:” مصطفى كانت أمنية حياته أن يلعب في الزمالك، والموسم الماضي كان من أفضل المدافعين في مصر، وقولًا واحدًا يريد الاستمرار في الزمالك، لكن لو جاء عرض للاعب سنجلس مع الإدارة ونتحدث، لكنه ينتمي للأبيض هو وعائلته”.

وأختتم: “اللاعب يشعر بالندم وتعلم واستفاد من هذا الدرس، وهذا الأمر فرق معه كثيرًا، من يريد أن يصنع تاريخ في الكرة يذهب لناد كبير مثل للزمالك، ورسالته للجمهور بأنه يعتذر لزملائه والجمهور والإدارة وتحت أمرهم”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة