اخبار الاهلي

“بيبو هيبطل يضحك”.. زاهر يصدم لاعبي الأهلي بفرمان الجهاز الفني.. وصفعة للشناوي – فيديو

وجه الإعلامي سيف زاهر مفاجأة صادمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بسبب القرارات النارية للجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأحمر سوف يعمل على إصدار مجموعة من العقوبات ضد اللاعبين.

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حالة من التخبط خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب نتائج الفريق بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي والتعادل في اللقاء الأخير من الدوري أمام الجونة في الدوري.

قال “سيف” :” الفترة الجاية خالد بيبو – مدير الكرة في النادي الأهلي – هيبطل يضحك مع لاعبي الأهلي وسوف يظهر العين الحمراء للاعبين”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” خالد بيبو قلب وشة على اللاعبين وأعلن عن تطبيق بعد التعادل أمام الجونة بجانب فرض غرامات مالية وغيرها من القرارات “.

وتابع :” خالد بيبو أصبح مقتنع ان المعاملة مع لاعبي الأهلي تحتاج إلى تغيير خاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين أصابتهم حالة من التراخي مع الفريق”.

وأوضح “زاهر ” :” الفترة القادمة سيكون هناك روتيشن في مركز حراسة المرمى بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير، بجانب عدد من المراكز الأخرى التي يرغب الجهاز الفني في خلق حالة تنافس شديد بها بين اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة