اخبار الزمالك

تجديد اللاعبين والصفقات الجديدة.. أحمد سليمان يفجر مفاجاة كبرى!! – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الاولويه لديه كمشرف على كرة القدم هي دفع مستحقات اللاعبين، والتجديد لمن اقترب عقده من الإنتهاء ومن بينهم فتوح وشيكابالا وبعدها يفكر في عقد صفقات جديدة.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونيه ببرتامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” وضعنا خريطة طريق والاولويه فيها دفع مستحقات الجهاز الفني واللاعبين الذين لم يحصلوا على مستحقات من العام الماضي، ثم التجديد لمن اقترب عقده من نهايته، ويعقب ذلك حل ازمه القيد وعقد صفقات جديده حال توافر 2 مليون دولار سبب ازمة القيد”.

وأضاف: “مقتنعون بأن أحمد فتوح زملكاوي ونعمل على تجديد تعاقده ونراهن على حب اللاعبين للزمالك كفتوح ومحمود شيكابالا ومحمد صبحي ومحمد عواد ويوسف أوباما ومحمود علاء، الكل يحب الزمالك وسنجدد لهم قريبا”.

وشدد سليمان : “لا يوجد جلسة خاصة جمعتني مع أحمد فتوح، وسنسعي بكل الطرق من أجل المنافسة على بطولة الدوري وإفريقيا وكأس مصر”.

وواصل: “الهزيمة أمام إنبي غير متوقعة وكان هناك عدم توفيق في المباراة، الأسبوع المقبل حسين لبيب والمجلس بالكامل سيتقابل مع اللاعبين يوم الاثنين او الثلاثاء المقبل”.

واشار: “حدث تفاهم وحوار بين حسين لبيب وكامل أبو علي بشأن أزمة الزمالك والمصري بسبب أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وتم سؤال المدير الفني على الثنائي ورفض تواجدهما فنيًا، والقرار اتخذ ماليًا وإداريًا لصالح الزمالك، والمبلغ الذي دخل الزمالك معقول”.

وأستأنف سليمان: “طارق حامد أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي يصلحون للعودة للزمالك، ومن سيحتاجه الفريق سنرد به على ضم الأهلي لكهربا وإمام عاشور، وشيكابالا هو الذي سيحدد موعد اعتزاله، حاليًا اخر ثلاثة مباريات شيكابالا شارك لمدة 90 دقيقة”.

وأتم: “نريد من جماهير الزمالك المساندة، نحتاج ليس أقل من ستة اشهر لكي نحل مشاكل نادي الزمالك وبعد ذلك الجماهير تحاسبنا، وحل مشكلة القيد تحتاج لـ 2 مليون ونصف دولار لحلها”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة