اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من شوبير بعد استبعاد فيتوريا لثنائي الأهلي وغضب الجماهير الحمراء! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الهجوم ضد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من قبل جمهور الأهلي، بسبب استبعاده لثنائي الفريق حسين الشحات والخائن إمام عاشور.

فيتوريا قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات، ومعهما طارق حامد، بسبب عدم الإلتزام بالتدريب الإضافي عقب مباراة مصر وجيبوتي الماضية في تصفيات كأس العالم، وبعدها تعرض المدرب البرتغالي لهجوم شديد من قبل الجماهير الحمراء، لاستبعاده لثنائي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “في كلام كثير عن استبعاد ثلاثي منتخب مصر إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، وإن هذا استبعاد متعمد من جانب حازم إمام المشرف العام على المنتخب، وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد”.

وتابع: “مجرد سؤال، لو فيتوريا لم يكن ضم الثلاثي للمنتخب، هل كنا سنكون مؤامرة أم شيء طبيعي؟ حسين الشحات يلعب مكانه مرموش وتريزيجه، وعلى الجانب الأخر يلعب صلاح وغالبا زيزو، فأمر عادي لو لم تواجد، ومعلوماتي الشخصية إن إمام عاشور كان سيلعب في مباراة اليوم أمام سيراليون”.

وأضاف: “السؤال الأخر، لو ناد فرض عقوبة على لاعبين، هل أحد يتدخل في قرار النادي؟، وخالد بيبو مدير الكرة بالمنتخب صرح بأن عقوبة المنتخب للاعبين شأن داخلي وهذا عين العقل”.

وواصل: “إمام عاشور المدرب كان متمسك به للسفر مع المنتخب في الإمارات، وعندما تعرض لإصابة صمم على سفر اللاعب معه، هل من المنطقي بعد هذا التصرف، أن يكون المدرب متربص باللاعب؟!، والسؤال الثاني، لماذا سيتم التربض بـ إمام عاشور وحسين الشحات؟”.

واختتم: “ما هو الأهم، تأهل منتخب مصر لكأس العالم أم فوز الأهلي أو الزمالك ببطولة محلية؟ يا جماعة لا أحد يريد أن يخسر، لو فيتوريا كذلك لم يكن سيتمسك بـ فتوح بالانضمام معه في مباراة جيبوتي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة