اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

تصريح غريب من القيعي بعد إعلان الزمالك إنشاء قسم سكاوتنج وتحليل أداء .. ” الأهلي لا يدار بعشوائية ” – فيديو

أطلق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالأهلي ومقدم برنامج ملك وكتابة مع إبراهيم المنيسي، تصريح غريب ومفاجئ بعد إعلان نادي الزمالك إنشاء قسم سكاوتنج وتحليل أداء.

قال القيعي عبر قناة الأهلي: ” نحن بالفعل لدينا إدارة اكتشاف لاعبين تعمل 365 يوما في السنة، ولا أقصد بالطبع التعليق على الزمالك ولكن لتوضيح الأمر للجمهور”.

وتابع: “هاني رمزي يعمل برفقة مجموعة من الكوادر الشابة، ويعرض علينا يوميا عناصر محلية وخارجية وناشئين، ننتقي منها حسب احتياجاتنا”.

وشدد : “الأهلي لا يعمل بشكل عشوائي أبدا، فإذا جاء لاعب ولم يوفق أو يهتز الأداء لفترة، فهذا ليس معناه أن الأمور تدار بشكل خاطئ أو عشوائي”.

واختتم: “هل تعتقدوا أن شخص بحجم محمود الخطيب رئيس الأهلي يقبل بالعشوائية؟ هل هذه نتائج نادي يعمل بشكل عشوائي؟”.

وكانت الإدارة المشرفة على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك ممثلة في الكابتن أحمد سليمان والكابتن حسين السيد قررت إنشاء قسم فريق الكشافة ( scouting team ) وتحليل الأداء (performance analysis team) داخل القطاع، على أن يكون هذا الفريق مسؤولا عن تحليل بيانات الفريق الأول والفرق المنافسة بالإضافة إلى المسؤولية عن التعاقدات بالتنسيق مع إدارة كرة القدم.

وذلك عن طريق جمع بيانات تفصيلية عن اللاعبين المستهدف التعاقد معهم مستقبلًا من جميع أنحاء العالم طبقًا للسياسة الجديدة التي تضعها إدارة الكرة للتعاقد مع اللاعبين الجدد بناءً على تحليل البيانات ووفق متطلبات المدير الفني لكرة القدم.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة