اخبار الاهلي

“تعالى درب مكاني”.. أحمد سامي يتحدى كولر بتصريح ناري بعد تعادل سموحة والأهلي – فيديو

رد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة في النادي الأهلي، مشيرًا إلي أنه يتمنى من المدرب السويسري تولى قيادة سموحة من أجل تحديد خطة اللعب التي سيخوض بها المباريات الكبيرة.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سموحة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

قال “سامي” :” كنا نريد حصد النقطة من الأهلي وقمنا ببناء الخطة على ذلك، حدثت مشكلة في مباراة الزمالك خارجة عن إرادتي، ظروف مباراة وإصابات في خط الدفاع، والزمالك كان موفق زيادة عن اللازم”.

وأضاف “سامي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” : “الشوط الأول كنا ند بند، لكن الشوط الثاني لعبنا بتكتيك دفاعي، ولعبنا على عمل نتيجة مُرضية تعطينا الدفعة في المباريات القادمة”.

وأوضح “زاهر” :” كولر من حقه أن ينزعج لأننا لعبنا بشكل دفاعي، لكننا لم نخترع طريقة اللعب الدفاعي في الكرة، هذا أمر موجود، دعوة يتولى تدريب سموحة وسيلعب بنفس الطريقة أمام الأهلي، أنا معي لاعبين جاءوا من أندية لم تكن تنافس ومازالوا يتطورون”.

وأكمل :” نحن اشتغلنا على شيء معين وحصلنا عليه من فريق كبير جدًا، والتفاصيل الصغيرة تفرق كثيرًا، وكان عندي سيناريو مختلف في حالة إن الأهلي سجل هدف، وحفظنا اللاعبين الكرات الثابتة والأهلي لم يستفد منها”.

وعن تصريحات كولر بشأن تضييع الوقت؟ رد “سامي” :” هاني سليمان عندما سقط “زعقتله عشان يقوم” حتى لا يحتسب الحكم وقت إضافي، وكولر من حقه يكون منزعج، لكن كما قلت دعوه يتولى تدريب سموحة ونرى ما هي الطريقة التي سيلعب بها”.

وأختتم “سامي” :” “في النهاية مباراة وربنا أكرمنا، والأهلي تعادل ولم يخسر، والنقطة بالنسبة لنا مهمة جدًا أمام فريق قوي.”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة