اخبار الزمالك

تعليق صادم من مدرب الزمالك السابق على رحيل أوسوريو وعرض ثلاثي الفريق للبيع!!

علق محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، على قرار إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الابيض،وعرض ثلاثي الفريق للبيع .

وقال صلاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” قرار إقالة اوسوريو تأخر بعض الشيء، الخسارتين المتتاليتين تبعد الفريق عن المنافسة، لاعبو الزمالك، أدوا ما عليهم قدر الإمكان، لكن بعض الألغاز والتأليف من المدرب أدت إلى سوء النتائج”.

وتابع:” رغم تأييدي قرار رحيل أوسوريو الذي جاء متأخرًا، إلا أنه كان لا بد أن يبقى حتى الانتهاء من مباراة بيراميدز، الأربعاء المقبل، بسبب ضيق الوقت، موضحًا أن أوسوريو لم ينجح مع الزمالك بسبب كونه شخص عنيد ويُعاند الجماهير”.

وشدد صلاح : “أوسوريو كان له ألغاز كبيرة في التدريب، ويصعب عليه فوز الزمالك، وكان كل مباراة يدخل فيه أهداف، وأولاد الزمالك كتير وكانوا أقرب للفريق من معتمد جمال البعيد تمامًا عن التدريب، لكن في النهاية هي فاتورة انتخابات يتم سدادها».

وبشأن فعله ثلاثي الزمالك،، أكد رافض تمامًا لما حدث، إلا أنني معترض في نفس الوقت على قرار الإدارة بعرضهم للبيع، وجهة نظري كان كافي معاقبتهم ماديًا، في ظل ظروف الفريق وحاجته لكل لاعبيه، خاصة وأنه قرار صعب تنفيذه”.

واردف:” ليس من السهل تنفيذ قرار بيع ثلاثي الزمالك، خاصة وأن جميعهم لديهم مستحقات متأخرة لدى النادي”.

وأختتم: “النادي في حاجة إلى لاعبيه، وكان لا بد أن يكون العقاب مادي فقط، لكن ما فعله المجلس تهدئة للجماهير الرافضة لتصرفات اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة