اخبار الكرة العالمية

تعليق صادم من..هاني حتحوت على بيان بيراميدز ” مش كل حاجة هاخد الكرة و همشي” – فيديو

علق الإعلامى هانى حتحوت على بيان نادي بيراميدز بشأن الاحتجاج على التحكيم في مواجهة الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر الماضية التي خسرها الفريق

و تحدث هانى حتحوت عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد قائلًا : بيراميدز قد أصدر بيان رسمي يهنئي فيه الزمالك بعد الفوز و التأهل لنهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023 ، ولكنه أعترض فيه على أداء التحكيم في اللقاء .

و تابع : لقد تواصلت مع أحد مسئولي نادي بيراميدز و سألت ما هي مشكلتكم بالتحديد ، رد قائلًا حالات كروت أحمد توفيق صحيحة ولكن كان هناك تحجيم للاعبي بيراميدز و بعض الفاولات التي كانت تعطل الهجمات للفريق و بعض الامور التي لن يستطتيع أحد ان يراها الا الموجود في الملعب .

و أضاف حتحوت : أنا بشوف ان بيراميدز زودها بعض الشئ في قصة الأعتراض على التحكيم في اللقاء لان لم يكن هناك حالات جدلية تستحق ، من حق كل نادي الاعتراض و لكن المصطلحات التي أستخدمت كانت اقوي كثيرًا مما يستحق الموقف ، حسيت شوية ان سخونة الاحداث و ان في ثلاث مرات الفريق يتقدم بالنتيجة و ضاعوا و كذلك في ضربات الجزاء ، هو ما جعل الامر في قدر من الخروج عن النص .

و أكمل حتحوت : عجبني رد إتحاد الكرة عن طريق الكابتن محمد صلاح عبدالفتاح ، و كذلك نفسي العلاقة بين بيراميدز و المسئولين قائمة على فكرة الاحترام و الثقة المتبادلة .

و واصل حتحوت : مش كل مرة بيراميدز يقفش بقولنا انا ماشي ، مش كل حاجة اقول انا صاحب الكرة و همشي يعني .

شاهد الفيديو :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة