اخبار الزمالك

تعليق مثير للجدل من نجم الزمالك السابق على إمكانية العفو عن فتوح والتراجع عن بيعه

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك أن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع موفق للغاية من أجل مصلحة الفريق، موضحًا أنه يتمنى العفو عن أحمد فتوح لكن تبقى القرار النهائي لمجلس الإدارة.

مشيرًا إلي أن معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني الحالي في الفريق يمتلك قدر كبير من الخبرات التي تؤهله للعمل مع المدير الفني الجديد المقرر أن يتولى المهمة في الفترة القادمة.

وقال “أحمد” :” أنا كنت في استوديو قناة الزمالك ليلة مباراة زد، وعلمنا بعدم وجود اللاعبين الثلاثة في المعسكر، والقرار الذي اتخذه مجلس الإدارة أوافقه تمامًا”.

وأضاف “عبد الحليم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” حتى لو الفريق يحتاج لكل لاعب في الفترة الحالية، إلا أنني أؤيد هذا القرار من أجل الانضباط”.

وعن إمكانية العفو عن اللاعبين رد “عبد الحليم” :”الكرة علمتنا أنه من الممكن أن يتم إعادة النظر في بعض القرارات، أنا مرتبط بـ أحمد فتوح لأننا ربيناه في النادي، ولو سألتني عن رغبتي فهي عودة فتوح وسأكون مُرحب، لكن الأمر متروك للإدارة لأنها المسؤولة عن كل القرارات المؤثرة”.

وبسؤاله كيف ترى إقالة أوسوريو ومدحت عبد الهادي؟ قال “عبد الحليم” :” مع إحترامي لـ مدحت هو أدى ما عليه في حدود المتاح له، أعلم أن المدير الفني هو المسؤول عن كل القرارات الفنية، هو يأخذ رأي المساعدين إذا طلب منهم”.

وأكمل :” معتمد جمال جاء في نفس منصب المدير الفني حتى يتم التعاقد مدرب أجنبي، وسيستمر معتمد جمال مع الأجنبي، وهو خيار جيد جدًا، وعنده خبرات جيدة، وأرى أن هذا قرار جيد”.

وأختتم “عبد الحليم” :” أنا دائمًا مع المدرب الأجنبي، وأتمنى أن ظروف الزمالك تتحسن، وأن يكون المدرب الجديد على علم بتلك الظروف التي يمر بها النادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة