اخبار الزمالك

تعليق مثير من أوسوريو على خسارة الزمالك أمام زد.. ويوضح الأسباب!!

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، على خسارة الفريق أمام زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أعتذر للجماهير بعد الخسارة أمام زد، وغير معقول وغير طبيعي خسارة الفريق لمباراتين على التوالي”

واضاف: “كنا نواجه فريق كبير وله اسلوب لعب وطريقه في أرض الملعب، كانت مباراة صعبة، كان هناك 3 لاعبين من المفترض بيدوا المباراة لكنهم خرجوا برا القائمة كما يعلم الجميع”.

وشدد أوسوريو:” كان لدينا فرص وكان بالإمكان أن نحسم المباراة بعد الهدف الأول لكننا لم نستطيع للأسف وهم استطاعوا في العودة، اغلقنا صفحة زد ونستعد لمواجهة بيراميدز في الكأس المقبلة”.

واشار: “احنا لعبنا 6 مباريات في الدوري ومازال الوقت مبكر حتى نقول صعب المنافسة عليه، سنقاتل في كل المباريات”.

وأكمل أوسوريو:” انا حزين بسبب خروج الثلاثي فتوح والزناري وصبحي خارج قائمة مباراة زد، وهم خرقوا نظام الفريق قبل يوم من المباراة وهذا سبب استبعادهم”.

وواصل:” لكن حينما يكون عندك 20 لاعب تكون هناك أريحية في الاختيارات، لكن هذا غير متوفر حاليا ولكن أنا الذي اتحمل نتيجة قراراتي”.

واردف: “هناك فرق تلعب كرة طويلة وفرق تلعب كرة على الأرض وهناك اختلاف في طرق اللعب ولكن هناك للاعبين غير قادرين على ترجمه الطريقة في ارض الملعب”.

وأختتم:” أنا طلبت بوجود عدة لاعبين في مراكز مختلفه وهذا لم يحصل حتى الآن، أنا متمسك بمكاني ولا اخشى مستقبلي ومتواجد منذ 7 شهور ومستمر وسابذل جهدي لاخر لحظة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة