اخبار الاهلي

تعليق مثير من إسلام الشاطر عن تواجد إمام عاشور في مباراة صن داونز بعد أزمته مع كولر – فيديو

علق إسلام الشاطر مذيع قناة النادي الأهلى على تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر حول عدم وجود أي أزمة مع اللاعب الخائن إمام عاشور.

وكان كولر تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي الدوري الإفريقي عن عدم وجود أزمة مع إمام عاشور كما تحدثت بعض وسائل الإعلام، مشيرًا إلي أن استبعاد اللاعب من مواجهة الذهاب كان بسبب عدم الجاهزية البدنية للاعب.

وقال “إسلام” :” تحدثت في وقت سابق عن الاستديوهات الهزلية القامة على التهريج والأخبار غير الصادقة، وبعض جماهير الأهلي اتهمنى “بالتطبيل” بعد الحديث عن ما حدث في موضوع إمام عاشور وكولر”.

وأشار :” لم يمر سوى 48 ساعة وجاء الرد حاسم وواضح من مارسيل كولر، ولما قناة الأهلي تؤكد على أنه يتم التعامل مع كافة اللاعبين بشفافية لأن معندناش مشاكل أو شيء نخبيه”.

ووجه “الشاطر” رسالة نارية لبعض الإعلاميين قائلا :”محدش يروح يخترع من دماغة قصة وحكاية وحدوته ويرميها ويخلى الناس تمشي وراها، لن شكله بيكون وحش واحنا عمرنا ما كذبنا على جمهور الأهلي، لأن الأهلي معندوش حاجة يخاف منها”.

وأضاف “الشاطر” في تصريحات على قناة “الأهلي” في رسالته لبعض البرامج الرياضية :”نفسي مرة واحدة تطلعوا صادقين قدام الناس، على طول بتهزروا وتضربوا أخبار علشان الناس تبص عليكم”.

وكان كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي مساء اليوم الأربعاء والتي شهدت عودة اللاعب الخائن إمام عاشور بعد غيابه عن مواجهة الذهاب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة