اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري لـ شوبير بعد الهجوم على وائل رياض.. ويستشهد بـ نجله مصطفى وأسطورة الزمالك!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الهجوم الذي تعرض له وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بعد اختيار قائمة اللاعبين للمعسكر الحالي، بسبب ضم بعض أبناء النجوم السابقين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “وائل رياض يبدأ يعمل مع منتخب مصر للشباب، وفيتوريا زار الفريق وتحدث مع اللاعبين وهذا شيء رائع”.

وتابع: “(لكن إللي بنبات فيه بنصبح فيه ومبنتغيرش) وأنا سأتحدث في هذا الموضوع لأنني واحد من الناس عانيت منه، لكن الآن سأتحدث على راحتي”.

وأضاف: “وائل رياض أعلن القائمة والهجوم اشتغلت عليه، قالوا المُجاملات وأبناء العاملين، لأنه ضم نجل خالد بيبو، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ونجل سعيد عبد العزيز، ونجل عامر حسين”.

وواصل: “هل ممكن أسأل الذي يُهاجم الاختيارات.. هل رأيت هؤلاء اللاعبين؟ بالتأكيد لم تراهم، هل هذا المنتخب لعب وخسر لكي تهاجمهم؟، زمان عندما صعد حازم إمام قالوا لأنه نجل حماده إمام وبعد ذلك اصبح من افضل اللاعبين في تاريخ مصر، وشريف إكرامي احترف في هولندا ولعب في المنتخب، حتى أحمد ابن شديد قناوي ومعتز اينو وأحمد صلاح حسني وكلهم تعرضوا للهجوم”.

وأردف: “في إيه يا جماعة، وتعالى على اللي اتقطعوا، يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومصطفى شوبير، أخدوا هجوم من اللي قلبك يحبه، طب اصبروا، كانت النتيجة إن الثنائي الأول انضم لبيراميدز والجماهير حزنت عليهم بسبب مستواهم، ومصطفى شوبير عندما شارك قالوا حارس جيد وليس له علاقة بوالده”.

واختتم: “هو عيب إن اللاعب والده يكون لاعب، أو الفنان نجله يكون فنان، هو عيب إن السياسي يكون والده سياسي، هذا ليس عيب أو حرام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة