اخبار الكرة العالمية

تعليق هام من شوبير على اخفاق منتخب الشباب في بطولة شمال إفريقيا – فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أداء منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، في بطولة شمال إفريقيا، والتي انتهت بحصد الفراعنة الصغار للمركز الثالثة، وتتويج تونس باللقب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “شاهدت مباراة منتخب الشباب أمام المغرب بالأمس، بداية اللقاء المنتخب المغربي أحرز هدفًا، بعد ذلك تحسنا نوعًا ما وجاء الشوط الثاني، وسجلوا هدف أخر”.

وتابع: “قلت (احنا مش هنخلص)، لكن منتخب الشباب سجل هدفين عن طريق عبد الرحمن خالد، وهو خامة مُبشرة جدًا، ويوجد مهاب ياسر وعمر خضر وعبد المنعم تامر، ولاعبين كثيرين جيدين، والبطولة كانت فرصة لكي نطمئن على المستقبل”.

وأضاف: “البعض سيقول أي مستقبل، نعم خسرنا مباراة وفزنا بأخرى وتعادلنا مرتين، والمنتخب التونسي حصد البطولة ومصر في المركز الثالث، لكن يا جماعة هذه البطولة قوية وودية، ومهمة جدًا ومفيدة”.

وأردف: “المنتخب يمتلك لاعبين جيدين، (سيبكم من النغمة الموجودة) الجهاز الفني تم تكوينه من 3 أسابيع، لا بد أن نقف بجانب اللاعبين، يجب ألا نضغطهم، دعوهم يلعبون ونوفر لهم الأجواء المناسبة لكي تكون هناك نجاحات، وأثق أنهم مواهب جيدة ويحتاجون الصبر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة