اخبار الاهلي

تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة – صورة

أنهي الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم مرانه الأخير، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا السبت، على ملعب السلام في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق جلسة فنية قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قادها أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل أن يقوم كولر بتنفيذ فقرات خططية متنوعة، واختتم المران ‏بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.‏

وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري على ملعب السلام.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الأهلى وميدياما الغاني إلى حكم الساحة على بوبو تراوري ويعاونه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍى وإبراهيما كيتا حكمًا رابعًا.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني بالكامل.

 

تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مواجهة ميدياما.. تعرف على موعد المباراة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة