اخبار الاهلي

تقارير صحفية: مهاجم الأهلي ينفجر غضبًا و يطلب الرحيل عن الفريق!!!

ظهر بشكل واضح خلال المواجهات الماضية للنادي الأهلي، خروج المحترف التونسي محمد الضاوي كريستو من الحسابات الفنية سواء خلال المباريات المحلية أو القارية عن المشاركة.

و طالب التونسي محمد الضاوي كريستو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي، يناير 2024.

و وفقًا لـ “الوطن سبورت” أن محمد الضاوي كريستو طلب من مسؤولي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق والعودة من جديد إلى الدوري التونسي من أجل الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات في ظل استبعاده نهائيًا من حسابات الجهاز الفني.

ورفض المدير الفني كولر، قبل انطلاق الموسم الجاري، رحيل اللاعب الذي طلب الرحيل وتلقى عروضًا عديدة سواء محلية أو خارجية، في ظل حاجة الفريق للحصول على خدماته.

وجدد محمد الضاوي كريستو، طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، مع اقتراب الميركاتو الشتوي، يناير 2024، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الفريق سوى في دقائق قليلة منذ بداية الموسم.

وأعرب كريستو عن غضبه الشديد بعد عدم مشاركته خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، أمس، رغم حصوله على وعد من الجهاز الفني بالمشاركة في اللقاء كبديل في الشوط الثاني.

ويعاني كريستو في الحصول على فرصة المشاركة الأساسية مع الفريق خاصة في ظل وجود تكدس في مركز الجناح، مثل بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات والمغربي رضا سليم.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المحترف التونسي في الموسم الماضي من صفوف فريق النجم الساحلي التونسي

ويحل الأهلي ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل، على استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من دوري NILE.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة