اخبار الاهلي

“توقيتها غلط”.. انتقاد حاد من ميدو لـ نجم الأهلي بعد “الاستورى” المثير للجدل قبل مواجهة سموحة

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على “ستوري” محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهة سموحة في الدوري غدًا.

وأثار محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، الجدل برسالة غامضة،في ظل الأنباء التي تتردد عن رفضه تجديد عقده مع النادي الأحمر لرغبته في الاحتراف الخارجي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: ” ستوري “غريبة” من عبد المنعم، ولكن الموضوع له علاقة بالتقدير”.

وتابع: توقيت “الأستوري” مش صح، وعبد المنعم لاعب هائل، ومدافع محترم، ولديه الإمكانيات التي تأهله للتواجد في منتخب مصر خلال الـ 6 أو 7 سنوات القادمة.

واختتم ميدو: “عبد المنعم بيقول لإدارة الأهلي “قدروني”، مكنش ينفع الكلام ده ينزل ليلة المباراة.

وكتب عبد المنعم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:” حلمك امسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف إنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل”.

وأضاف: “مفيش اختيار تاني علشان حلمك إللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانه، وعلشان حلم أهلك إللي فخورين بيك وإنت سبب سعادتهم، لازم تكمل علشانك وعلشانهم”.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة السكندري، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة