اخبار الكرة العالمية

حتحوت يكشف كواليس جديدة بشأن إستبعاد ثلاثي المنتخب..وحوار فيتوريا العاصف معهم – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس أزمة طارق حامد و حسين الشحات وإمام عاشور، الثلاثي المستبعد من معسكر منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي.

وقال هاني حتحوت، في. تصريحات تليفريونيه ببرنامج “الماتش”، عبر قناة” صدى البلد”:” الأزمة بدأت ليلة مباراة مصر وجيبوتي عندما قال إمام عاشور إنه مصاب واتضح بعد الفحوصات الطبية أنه سليم “.

وأضاف:”قام فيتوريا بتخصيص تدريب لمدة 20 دقيقة للاعبين الذين لم يشاركون في المباريات و15 للبدلاء”.

وتابع حتحوت:” لاعبي المنتخب تدربوا وهم يرتدون جهازا يوضح معدل الجهد المبذول منهم ، وهو ما أظهر إن طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات تدربوا لمدة تتراوح بين 11 لـ13 دقيقة فقط، في وجود الإسباني سيرجيو بوتيليو المدرب المساعد”.

وأشار:” عندما علم فيتوريا بما حدث وفقا للإحصائيات، اتخذ قراره باستبعاد اللاعبين بعد مناقشة مع محمد غرابة مدير المنتخب ومتابعة من حازم إمام المشرف على المنتخب”..

وشدد:” فيتوريا عقد اجتماعا مع اللاعبين في فندق الإقامة وعنفهم بقوة، وقال لهم، لن اسمح بأي تقصير ومن لايعجبه قميص المنتخب لايلعب، مصر اهم من أي لاعب، ولن اسمح بماحدث”.

وأكد حتحوت: أجرى محمد غرابة اتصالات مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي لإبلاغه بقرار فيتوريا، دون أن يطلب إيقاف الثنائي”.

واختتم حتحوت، إن موقف طارق حامد وحسين الشحات في التواجد مع منتخب مصر مجددًا مازال قائما حسب احتياج المنتخب، لكن تبقى نسبة وجودهما ضعيفة، ولكنه استقر على استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب ببطولة أمم إفريقيا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة