اخبار الزمالك

خاص | مجلس إدارة الزمالك يكافئ فريق كرة القدم بعد الفوز على بيراميدز وإجتماع حاسم اليوم

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك إجتماع عاجل مساء اليوم الخميس في مقر القلعة البيضاء بعد الفوز على بيراميدز و التأهل لنهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

و علم زمالك نيوز أن مجلس إدارة الزمالك قرر عقد إجتماع مع إدارة الكرة داخل النادي اليوم لتجهيز مكافأت الجهاز الفني واللاعبين الخاصة بمباراة بيراميدز بعد النجاح في التأهل لنهائي البطولة.

و حقق الزمالك الفوز على بيراميدز 4-3 بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة، بعد أن انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي 3-3.

ووفق اللائحة فإن كل يتم صرف 30 ألف جنيه له كـ مكافاة فوز، الا إن إدارة الزمالك قررت مضاعفة هذا الرقم، بحيث يحصل كل لاعب على 60 ألف جنيه.

اعلن “عامر حسين” عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، موعد نهائي كاس مصر الاهلي والزمالك في تصريحات خاصة به، وانه لا يوجد وقت حاليا لإقامة نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد تأهل فريقي الأهلي والزمالك، وأضاف انه من المقرر انه سيتم إقامة نهائي كاس مصر الاهلي والزمالك بعد عودة المنتخب الوطني من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير، بدولة كوت ديفوار، بالاضافة الي وجود ارتباطات مهمة أيضا في شهر فبراير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة