اخبار الاهلي

“خسر نفسه بنفسه”.. مقدمة قوية لشوبير بعد خروج الأهلي من الدوري الإفريقي أمام صن داونز!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن خروج الأهلي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أمس الأربعاء، من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي كان قد خسر في مباراة الذهاب في بريتوريا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل أمس على ملعب استاد القاهرة سلبيًا، ليتأهل صن داونز للمباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الأهلي خرج من البطولة ونهنئ صن داونز، أمس لا يُمكن أن نتحدث عن التحكيم، الحكم كان رائع ولم نتعرض للظُلم، حتى الكرة الأخيرة التي عاد فيها للفار، الخبراء أكدوا أن لمسة اليد غير متعمدة”.

وتابع: “إجمالي الحكم كان رائع، ولكن المساعد كان سيء ولكنه لم يؤثر على نتيجة المباراة، لكن بالعودة للأهلي فهو (خسر نفسه بنفسه)، لأنه في مباراة الذهاب احترم صن داونز أكثر من اللازم”.

وأضاف: “مباراة كانت دفاعية جدًا، ربما كانت أسوأ مباراة للأهلي وكولر بنفسه اعترف بذلك، وقال أنه لم يُقدم مباراة جيدة، وسيعوض في الإياب، وهذا حدث في الشوط الأول أمس، الأهلي فعل كل شيء، عرضيات وضغط وانفرادات”.

وواصل: “في الشوط الثاني اللاعبين تعرضوا للإجهاد الشديد، لكن كان في روح وإخلاص وجهد، خاصة في الشوط الأول، وصن داونز لم يصل لمرمى الشناوي”.

وأردف: “مارسيل كولر يتأخر في التغييرات، ولكن يجب نقف أمام أكرم توفيق لاعب من كوكب أخر، عاد بعد 300 يوم غياب وأدى بشكل رائع”.

واختتم: “الأهلي يُضيع فرص كثيرة، ومن يُضيع يخسر، وأضاع على نفسه الكثيرة من المجد، لأنها كانت بطولة قوية ولكنها ليست صعبة وكان المرشح للبطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة