اخبار الزمالكميديا الزمالك

رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف مصير مباراة الزمالك أمام ساجرادا في الكونفدرالية بعد غلق الملعب – فيديو

أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، أن الملعب سوف يتم إغلاقه بشكل رسمي بالفترة من 16 نوفمبر الجاري حتى 9 ديسمبر المقبل، لأعمال الصيانة.

ويستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الزمالك أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، بسبب الإصلاحات في استاد القاهرة في تلك الفترة.

وتابع عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “منذ شهرين لدينا ميعاد محدد لإغلاق الملعب في وقت معين لزرع البذرة، وبالتالي لا بد من الزراعة قبل يوم 16 نوفمبر الجاري”.

وأضاف وليد عبدالوهاب: “كان من المفترض غلق الملعب يوم 11 ولكن مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم مهمة، وبالتالي كان لا بد من التأجيل”.

وقال: “هنبدأ زراعة الملعب فجر يوم 17 بسبب درجة الحرارة، ونحتاج من 15 إلي 16 يوم، وهناك محاولات مكثفة للحاق بمباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا”.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق ساجرادا الأنجولي يوم 10 ديسمبر 2023، على استاد القاهرة الدولي.

ويقع نادي الزمالك على رأس المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفدرالية، بجانب أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة