اخبار الزمالك

“رحتله الفندق بليل بسبب هذا اللاعب”.. ميدو يكشف مفاجآت كبيرة لأول مرة عن كواليس علاقته بـ أوسوريو!! فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل علاقته بـ خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، قبل رحيله.

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توجيه الشكر لـ أوسوريو بسبب سوء النتائج، وتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي”، المُذاع على قناة الزمالك: “أنا أجريت مقابلة شخصية مع حوالي 15 مدير فني، وكان من ضمنهم أوسوريو، سيرته الذاتية كبيرة، حصل على الدوري الكولومبي أكثر من مرة، عنده خبرات كبيرة وسنه كبير، وشعرت أن الفريق يحتاج هذا النوع من المدربين”.

وتابع: “أجريت معه 3 مقابلات شخصية كل مقابلة ساعة ونصف، وتحدثت معه في أمور كثيرة جدًا، أعجبني أسلوب اللعب، ووقتها لم نكن نعلم بأزمة إيقاف القيد، وقلت أنه لو جاء سيعمل شهرين وبعدها نضم 3 أو 4 لاعبين والأمور ستكون أفضل”.

وأضاف: “لكنه جاء وحدثت أزمة القيد ولم يحصل على راتبه، وبدأ يحزن ويُفكر في موضوع المستحقات، والتزامه لم يكن مثل البداية، كان في البداية يذهب إلى النادي الساعة 7 ونصف صباحًا، ويعقد جلسة مع الجهاز الفني الساعة 8 إلا ربع، وبعد التمرين كان يعقد جلسة أخرى مع الجهاز الفني”.

وواصل: “كل هذا في خلال شهر ونصف اختلف، المدرب الأجنبي عندما لا تعطيه مستحقاته لن يصبر عكس أبناء النادي من الممكن أن يتحملوا، بدأ يفقد تركيزه بشكل كبير”.

وأردف: “والله حاولت مع أوسوريو كثيرًا بشأن تغيير أسلوب اللعب، يوم مباراة الإسماعيلي عندما علمت أنه سيدفع بـ حسام عبد المجيد في مركز رقم 6، ذهبت له في الفندق الساعة 11 مساءً، وقلت له أرجوك هو لن يستطيع أن يلعب في هذا المركز ولكنه كان مُصر”.

واختتم: “في النهاية هو مدرب كبير وأنا أحترمه جدًا، صنع أمور جيدة وكان ممكن يفعل أكثر، لكن جزء من إعادة مكانتك أنه عندما تنهي التعاقد مع أجانب يكون بصورة جيدة ويتم تقديرهم لأنهم بعد ذلك ينقلون الصورة الجيدة عن الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة