اخبار الاهلي

رحيل موديست عن الأهلي ؟.. زاهر يفجر مفاجأة كبرى عن مهاجم الأهلي في يناير !!- فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر أن إدار النادي الأهلي قررت منح الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول فرصة حتى يناير القادم من أجل إثبات نفسه مع الفريق، مشيرًا إلي أنه في حال استمرار تدني مستوى اللاعب سوف يتم الاستغناء عنه.

وقال “سيف” :” موديست تحت الاختبار في الدوري المصري خلال الفترة القادمة، كولر سوف يمنح الفرصة لـ موديست على أمل أن يظهر بمستوى جيد”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”لكن لو استمر على أدائه المتواضع سوف يتم رحيله عن الفريق خلال الفترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

وأشار :” حال رحيل موديست في شهر يناير فهناك ثنائي هجومي بديلًا له أحدهم مصري والآخر أجنبي، الأهلي أتم الاتفاق معاهم للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة سواء في يناير أو مع بداية الموسم الجديد”.

وأوضح :” الموسم القادم سوف يكون هناك مهاجم قوي في النادي الأهلي، أمير توفيق يعمل على هذا الملف من الآن، و مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري في الصورة بشكل كبير جدًا داخل الأهلي”.

وأختتم “زاهر” :” اللى هيحصل محمد مصيلحي هيطلع ينفى وجود أي مفاوضات لكن الموضوع هيخلص الكابتن الخطيب هياخد العربية يروح بيت محمد مصيلحي في إسكندرية وهيخلص موضوع اللاعب في نص ساعة نظرًا للعلاقة الطيبة بين الناديين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة