اخبار الاهلي

رد غير متوقع من هانى حتحوت بعد تصريحات مدرب صن داونز التاريخية وهجومه على الأهلي – فيديو

رد الإعلامي هاني حتحوت على تصريحات رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، والتي هاجم فيها النادي الأهلي قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وكان موكوينا قد فتح النار على الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين مساء الأربعاء مؤكدًا أن الأهلي دائم الإعتراض على التحكيم والتركيز على الأشياء التي تحدث خارج الملعب.

وقال “حتحوت” :” كلام المدرب ضايقني، وأنا شايف إن الأهلي معاه حق في الضغط وإرسال خطاب للاتحاد الإفريقي بالأمس، رغم ذلك هو مدرب جامد لأنه بيعلب حرب نفسية كبيرة مع الأهلي”.

وأشار :” الأهلي مدرك خطورة الانجراف في دوامة الاعتراضات والابتعاد عن الأمور الفنية وهو ما وقع فيه النادي قبل ذلك ثم أعاد ترتيب الأمور مرة أخرى خاصة بعد مباراة الأهلي والوداد”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”إن شاء الله الرد يكون جو أرض الملعب فنيًا وذهنيًا ومن ناحية الجماهير “.

وكان نادي الأهلي قد تلقى الخسارة من صن دوانز مساء يوم الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي في جنوب إفريقيا، ويستعد لمواجهة الإياب مساء يوم اليوم الأربعاء في ستاد القاهرة 8 مساء.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة