اخبار الزمالك

اول رد فعل من مرتضى منصور بعد قرار مجلس الزمالك بسحب الرئاسة الشرفية منه !!!

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب الصادرة ضده في اجتماع مساء أمس الإثنين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قرر سحب منصب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور و التواصل معه  لتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

حيث جاء في نص قرار المجلس انه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20 بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشئون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصها وما يترتب على ذلك من آثار.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات نشرها موقع “القاهرة 24” أنه ليس من صلاحيات هذا المجلس أن يشطب عضويته الشرفية فهذا الأمر غير صحيح.

وأوضح مرتضى منصور أنه كان يلتزم الصمت الفترة الماضية، ولكن طالما خرجت مثل هذه القرارات فإنه سوف يطالب بأمواله لدى النادي خلال الفترة القادمة.

وأشار مرتضى منصور أنه يملك إيصالات بقيمة 200 مليون جنيه لدى نادي الزمالك وليست مثل ممدوح عباس وسيحصل عليها.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عقد أمس الإثنين اجتماع هام من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول والتي كان على رأسها الموقف النهائي للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى بسبب أزمة معسكر زد، وغيرها من الملفات الهامة المتعلقة للقلعة البيضاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة