اخبار الزمالك

رضا عبدالعال يفاجئ مجلس الزمالك بتصريح ناري بعد الفوز على بيراميدز

علق رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق على فوز نادي الزمالك أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر التابعة للموسم الماضي.

وضرب الزمالك بذلك موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة في كلاسيكو جديد و مرتقبة بين الفريقين، حيث سبق وأن تأهل الفريق الأحمر للنهائي على حساب إنبي في دور نصف النهائي الآخر الذي جمع الفريقين، وحسمه لاعبي الأهلي بثلاثية.

وقال عبدالعال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر فضائية “TeN”: “فوز الزمالك على بيراميدز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر جاء بسبب العدل بعد القرارات التاريخية والتربوية التي اتخذها مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بشأن الثلاثي المتمرد أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، والحارس محمد صبحي”.

وأوضح “عبدالعال” :”هذا الأمر لم نتعود على حدوثه داخل القلعة البيضاء، حيث حرص المجلس على إعلاء مصلحة الكيان فوق أي لاعب مهما كانت نجوميته”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة طبقا للوائح الفيفا، بجانب عرض اللاعبين للبيع بسبب الخروج من معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري دون إذن.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة