اخبار الاهلي

رضا عبد العال ينفعل على الهواء ويخرج عن شعوره: “مدرب صن داونز علم علينا”!! فيديو

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، النار على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج من دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز، مُشددًا على أنه لو كان مكان محمود الخطيب رئيس الأحمر، لخصم راتب شهرين من المدرب.

الأهلي كان قد خسر في مباراة الذهاب في بريتوريا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل أمس على ملعب استاد القاهرة سلبيًا، ليتأهل صن داونز للمباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “من يوم الحلقة السابقة قبل مباراتي الأهلي وصن داونز، تعرضت لسباب لم يحدث لي في حياتي، هل أنا أريد صن داونز يفوز؟ بل على العكس، عندما يكون القطبين جيدين يكون المنتخب جيد، لكننا لا نلعب كرة”.

وتابع: “مدرب صن داونز كشف الكرة المصرية، كشف المدربين الذين يحصلون على ملايين الدولارات، تخيل إن مدرب إفريقي يكون فكره أعلى من أي مدرب جاء الدوري من الموسم الماضي، هو أعطاهم درس”.

وأضاف: “كولر (المفلس فنيًا) كان يقول الجماهير، هل الجماهير ستنزل وتلعب، الجمهور عندما يشعر بالخطر الاستاد يمتلئ، ماذا أنت فعلت مع اللاعبين فنيًا لكي تصل بهم لمرمى المنافس، ركلة جزاء الأهلي التي احتسبت فيها وعليها، وصن داونز كان له أيضًا فرصة ركلة جزاء بعد تدخل محمد الشناوي على مهاجم الفريق ووضع قدمه رغم أن الكرة كانت خارجة من الملعب، هذا يوضح إن الشناوي لا يركز ومستواه واقع، ولو كولر سيستمر لا بد أن يعطي الفرصة لـ مصطفى شوبير”.

وواصل: “مدرب صن داونز كان دارس المباراة، لكن كولر نزل يحي الجماهير، هل الجماهير ستلعب، أين فنياتك، أنا لو مكان محمود الخطيب سأخصم منه راتب شهرين، وأعيد حق التذاكر للجماهير، لكن للأسف هذا لم يحدث”.

وأردف: “صن داونز يلعب كرة على الأرض، كشفت الأهلي، حتى فرصة كهربا ميتة الكرة سقطت من يد الحارس وسددها اللاعب واصطدمت بالعارضة، الفرصة الوحيدة هي ضياع كهربا لفرصة الكرة التي أرسلها إمام عاشور”.

واختتم: “كولر يقول (الحقوني) يا جماهير، ما الأمارة التي لعب بها لكي يفوز، كولر في شهر أخرج الأهلي من بطولتين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة