اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ريح دماغك”.. كريم شحاتة يكشف كواليس مثيرة عن أزمة فتوح مع الزمالك .. وسر رفض الاعتذار – فيديو

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة كواليس جديدة عن أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي مع إدارة نادي الزمالك، مشيرا إلي أن الطريق بين فتوح والإدارة مغلقة في الوقت الحالي فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي لمدة شهر وخصم 25% من قيمة عقودهم مع النادي مع استمرار قرار عرضهما للبيع بعد أزمة معسكر زد في الدوري.

وقال “كريم” : ” روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول جلس مع أحمد فتوح ومحمد صبحي وطالبهم بضرورة حل الأزمة الخاصة بهم مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة”.

وأشار :”فيتوريا قالهم لازم ترجعوا للمشاركة مع الفريق علشان اقدر أضمكم لقائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة”.

وأضاف “كريم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “كورة كل يوم” على قناة ” الحياة”:”محمد صبحي مشكلته بسيطة والإيقاف هيخلص ويرجع تاني للمشاركة”.

وتابع :” لكن أحمد فتوح إدارة الزمالك هتفضل مجمداه لغاية ما يحل أزمة التجديد بتاعته وفتوح غالبا مش هيجدد مع الزمالك لأن فيه فرق كبير بين طلبات اللاعب وعرض الزمالك”.

وأوضح “كريم” :”فتوح بعد العودة من معسكر المنتخب طلب من الإدارة كتابة اعتذار للجماهير والإدارة عن ما حدث في الأزمة الأخيرة وكان رد الزمالك عليه “ريح دماغك”.

واختتم “شحاتة” :” إدارة الزمالك قالت لـ فتوح مفيش قبول إعتذار غير لما تجدد عقدك على بياض لنادي الزمالك بدون شروط، حتى الآن الطريق مغلق بين أحمد فتوح وإدارة الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة