اخبار الاهلي

زاهر يستعين بالهاني سليمان لإحراج كولر بسبب التصريحات المثيرة بعد التعادل أمام سموحة

علق الإعلامي سيف زاهر على تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة في بطولة الدوري.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سموحة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال “سيف” :” لأول مرة أسمع كولر ومستوعبتش القصة، ولم أرى أي تقصير من طاقم الحكام، أو أي كرة فيها مشكلة أو أزمة على العكس محمد عادل قد أداء جيد”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” على العكس مكنش فيه أي إضاعة وقت حصل من لاعبي سموحة، حتى الهاني سليمان اللى متعود يضيع وقت معملش كده النهاردة”.

وتابع :” فهل كولر شايف حاجة احنا مش شايفنها، والحقيقة إن تصريحات كولر غير موفقة بالمرة”.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قد فتح النار على التحكيم بعد تعادل فريقه أمام سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وتساءل “كولر” في بداية المؤتمر الصحفي للقاء :” هل رئيس لجنة الحكام يُناقش الحكام في الأخطاء؟ لأن الأخطاء تتكرر هي هي، أمور تكون واضحة في كل العالم، ولكن تحدث هنا ولا تتغير”.

وأشار :”كان في لاعب اليوم المفروض يحصل على بطاقة حمراء ولم يحدث، الموضوع بدأ من الموسم الماضي، كان في تحسن طفيف وسط الموسم ثم عاد بشكل سيء، وهذا الموسم عمليات تضييع الوقت أصبحت بشكل فج جدًا ولا يوجد تحسن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة