اخبار الزمالك

سبب يثير الجدل .. متحدث الزمالك يوضح لماذا تم رحيل مدحت عبدالهادي واستمرار باقي الجهاز

أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال مداخلة مع برنامج جمهور التالتة أسباب قرارت الإدارة بعد إجتماعها الأخير.

وقال سالم : دائمًا أي إدارة جديدة لا بد أن تعطي رسائل معينة، والرسالة كانت قوية من جانب مجلس الإدارة، والموضوع بمنتهى الشفافية من أول لحظة عبد الواحد السيد استبعده من المباراة، وقرار مجلس الإدارة اليوم بعرضهم للبيع”.

وواصل: رسالة مجلس إدارة الزمالك من قراراتها ضد ثلاثي الزمالك هو إعلاء للمبادئ، وإن المبادئ أكبر من أي لاعب.
المجلس لا يتخذ قرارات بناءً على طلب الجمهور، في أمور تكون معروفة للإدارة تتخذ على أساسها قرارات تبدو عنيفة للجماهير”.

واضاف : أمر عرض فتوح للبيع ليس له علاقة بالمغالاة في طلباته المالية من أجل التجديد، قرار عرضه للبيع تربوي بحت.

وعن إقالة أوسوريو؟ قال : “الزمالك حريص على ألا يدخل في أي مشاكل جديدة، إن شاء الله أي تعاقدات لنادي الزمالك سواء انتهائها أو عقدها ستتم وفق اتفاق ودي.

وعن أسباب رحيل مدحت عبدالهادي فقط دون باقي الجهاز الفني رد قائلا : رحيل مدحت عبد الهادي عن نادي الزمالك لرؤية المجلس في ذلك دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، ليفتح باب الجدل عن رحيلة”.

وشدد: المدرب القادم للزمالك سيكون مدرب كبير جدًا خلال أيام، وبعدها سيتم تشكيل الجهاز المعاون من جديد.
إيقاف اللاعبين الثلاثة يعني التجميد، وفي انتظار نتيجة التحقيقات.

واختتم : أريد أن أقول للجمهور المطلوب دعمكم فقط للإدارة، مجلس الإدارة يكون عنده معلومات يصدر على أساسها قرارات، وكل المعطيات أمامهم وبالتأكيد لن يتخذوا قرارات ضد مصلحة النادي، والمبادئ أولًا.

وكان مدحت عبدالهادي قد خرج عن صمته خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورتس، وأكد انه لم يبلغه مجلس إدارة الزمالك برحيله من الفريق، وإنه مستاء من تصرف الإدارة بإعلان رحيله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة